الهاتف

0557616376

el3dl98@gmail.com

el3dl98@gmail.com

أوقات العمل

مفتوح علي مدار اليوم

شركة تصليح مكيفات بالرياض

تَعُجُّ العاصمة الرياض بكثير من أنواع وموديلات المكيفات، وهو ما يلزمه في المقابل أكثر من شركة تصليح مكيفات بالرياض لضمان بقاء هذه المكيفات عاملةً على النحو الأمثل المطلوب، ولكن إن تعدَّدت شركات صيانة مكيفات بالرياض، واحتدَّت المنافسة بينها بالدعاية والترغيب؛ فكيف نختار من بينها الأجود والأكفأ؟

افضل شركة تصليح مكيفات بالرياض

إذا كنت من سكان المدن الحارة وتريد تركيب مكيف جديد أو إذا تمتلك مكيف وتريد عمل صيانة له.

هل يوجد عطل في المكيف الخاص بك وتريد اكتشافه واصلاحه فأنت بحاجة إلى شركة العدل  المتخصصة في صيانة المكيفات بالرياض.

نحن من الشركات المميزة في مجال صيانة المكيفات بالرياض فنوفر لك فنين متميزين في مجال تركيب وإصلاح أعطال المكيفات.

كما اننا نتميز بالخبرة في صيانة المكيفات بواسطة أحدث الأدوات في تركيب واصلاح المكيفات في أسرع وقت.

نحن أيضًا نوفر لك خدمة الصيانة الدورية لأن المكيف بحاجة إلى التنظيف كل فترة لإطالة عمره الافتراضي.

إذا تبحث عن مركز معتمد لصيانة مكيفات سبليت ليس عليك القلق أبدًا. أنت في المكان المناسب

فني مكيفات سبليت بالرياض

عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن أحد الفنين المتخصصين في صيانة وتنظيف وجميع خدمات المكيفات بالرياض، فلا داعي للتعب. سوف نوضح بعض من الخطوات التي تساعد في فك وتركيب المكيفات بالرياض بشكل جيد: –

  • أولا يجب التأكد من وضع جهاز المكيف على قطعة من الربل.
  • كما يجب الا يقل طولها عن 1بوصة لتجنب اهتزازات المكيف.
  • حيث تنصحنا بهذه الخطوة افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض.
  • ثانيا القيام بوضع المكيف على قواعد حديدية، حيث يكون ذلك للتأكد من سلامتها والقيام بدهانها من خلال أحد مواد الدهان الغير قابلة بالصدأ.
  • ثالثا القيام بتركيب انابيب الصرف الخاصة بالمياه بالقرب من منطقة الصرف الرئيسية، كما يتم اختيار مكان مناسب لتركيب المكيف بحيث يكون جيد التهوية وقادر على تحمل الاهتزازات.
  • حيث لطلب الخدمة يرجي التواصل معنا

شركة تصليح مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات  : يعلم الجميع أهمية المكيفات الكبيرة والكبيرة في الصيف والشتاء (وفوائد الصيف الهائلة) ، لأنه عندما يصبح المكان أكثر دفئًا ، فإن المكيفات هي الحل الأفضل لجو رائع. (حيث تساعد المكيفات الناس على العمل بسهولة) ونظراً لأهمية ووجود المكيفات المختلفة سواء كانت (مكيفات سباك أو مكيفات سبليت أو خزانات أو مكيفات مركزية بجازان) يجب أن يتم الدفع على أقساط ، ولا نهتم بواحد ، لذلك قبل دخول الصيف ، يجب الانتباه إلى الصيانة الدورية والشهرية والسنوية لمكيفات الهواء هذه حتى نتمكن من العمل بشكل صحيح وبصحة جيدة وكذلك الحفاظ على الحياة من مكيفات الهواء.

شركة تصليح مكيفات مركزية بالرياض 

  • تعتبر عملية إصلاح مكيفات  من أكثر العمليات التي يهتم بها العملاء ، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة ووصول الصيف ، من أجل تخفيف العبء على أكتاف العملاء ، قمنا بتأسيس شركة العدل  لإصلاح المكيفات.
  • تلعب هذه الشركة دورًا خاصًا جدًا في صيانة المكيفات وتعتبر من الشركات الرائدة والمتميزة في هذا المجال وقد أثبتت كفاءتها وقدرتها الرائعة على صيانة المكيفات في الرياض.
  • تقدم شركتنا جميع أنواع المكيفات بشخصية مميزة ، تتعامل الشركة مع جميع أنواع المكيفات بسهولة وسرعة ، وأيضًا في العديد من الأشكال والأحجام والعلامات التجارية ، كما أنها جديرة بالثقة لأنها من أفضل الشركات التي تتعامل مع جميع أجهزة التكييف ، وهذا أمر احترافي للغاية وقد تم القيام بصيانة جميع أنواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت أو مركزى أو شباك. يتم صيانتها دائمًا ومكرسة دائمًا للقيام بجميع المهام التي يحتاجها جميع العملاء واستخدام أفضل المعدات الحديثة للمساعدة في تنظيف مكيف الهواء.

ارخص شركة تصليح في الرياض

 تعتبر شركة العدل من افضل وارخص الشركات التصليح  في الرياض ويسعدنا بتقديم افضل خدمات التصليح والصيانة.

ونحرص دائما باستخدام احدث الطرق الحديثة ولدينا شركة تنظيف مكيفات بالرياض في التنظيف ونستخدم افضل ادوات التعقيم والتنظيف.

ولدينا ايضا طاقم العمل مدرب علي مستوي عالي من الكفاءة في هذا المجال.

المقالات الموصى بها

Call Now