الهاتف

0557616376

el3dl98@gmail.com

el3dl98@gmail.com

أوقات العمل

مفتوح علي مدار اليوم

شراء مكيفات مستعملة بالرياض كنت بحاجة إلى استبدال نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لديك ، فقد ترغب في شراء مكيفات مستعمله بالرياض لتوفير المال. من المحتمل أن تجد واحدة رخيصة على الإنترنت ، أو قد تعرف شخصًا يبيعها. حتى بعد إجراء فحص لها والتأكد من نظافتها ، قد تفاجأ بالإصلاحات المتكررة والضوضاء الصاخبة التي تأتي مع هذه الوحدة القديمة.

عندما تفكر في التكاليف المتنوعة ، وانخفاض كفاءة الطاقة والصداع الذي يجلبه نظام التبريد المستخدم ، فمن الأفضل عادةً الحصول على واحد جديد. من ناحية أخرى ، إذا بحثت بجدية كافية ، فقد تتمكن من العثور على الكثير من أجهزة تكييف الهواء التي تم تجديدها لفترة طويلة.

افضل شركات شراء مكيفات مستعمله بالرياض

شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض
شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض

نشتري جميع المكيفات المستعملة من جميع أنحاء الرياض، نقوم بتقدير الأسعار تقديرًا صحيحًا ونعمل على توفير جميع خدمات التوصيل والفك والتركيب والصيانة بعد الشراء، متخصصون في شراء جميع الأنواع والموديلات القديمة منها والحديثة، نحن متميزون ومن ضمن أفضل شركات شراء المكيفات المستعملة بالرياض.

شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض

  • أسعارنا لا مثيل لها وهي الأفضل من بين الشركات في غرب الرياض، فنحن لا نبخس السعر.
  • نوفر فريق عمل يمكن الذهاب إليك في أي مكان بغرب الرياض، وذلك للكشف عن المكيفات لديك وتحديد السعار المناسب والمرضي لك.
  • لدينا فريق صيانة يقوم بصيانة المكيفات المستعملة التي يتم شراؤها لإعادة بيعها بأسعار مناسبة تغني عن شراء الجديد.

شراء مكيفات مستعملة شمال الرياض

  • نقدم العديد من الخدمات الخاصة بشراء المكيفات المستعملة بجميع أنواعها سواء سبليت او شباك وجميع الماركات العالمية.
  • تعمل شركة العدل على توفير خبراء صيانة وفنيين للكشف عن المكيفات قبل شراؤها وذلك لتحديد السعر المناسب لها وعدم إبخاس حق العميل.
  • نوفر العديد من الخدمات من شراء المستعمل والتنظيف الجيد للمكيفات والكشف عليها من خلال فريقنا المختص بذلك ولإمكانية بيعها مرة اخرى بأسعار مناسبة.

إيجابيات شراء مكيفات مستعملة بالرياض

تشمل مزايا شراء مكيفات مستعمله بالرياض ما يلي:

  • تكلفة أقل : يتم تسعير الوحدات المستعملة عمومًا بمعدلات أقل من الوحدات الجديدة تمامًا. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على وحدة مستعملة بنصف سعر وحدة جديدة. إذا كانت ميزانيتك محدودة وتخطط لتوفير المال ، فعليك التفكير في اختيار وحدة مستعملة.
  • طويل الأمد: إذا كنت محظوظًا بالحصول على مكيف هواء شبه جديد ، أو مكيف لم يتم استخدامه لفترة طويلة ، فيمكنه خدمتك لسنوات عديدة تمامًا مثل مكيف جديد. هذا يعني أنه لن تكون هناك تكاليف إصلاح إضافية. يقوم معظم التجار بفحص واختبار الأجهزة المستعملة قبل بيعها لعملائهم. عادة ما تكون فرص الحصول على عنصر معيب من هؤلاء التجار منخفضة.
  • الاستخدام المؤقت: مكيفات الهواء المستعملة هي استثمارات مثالية للأفراد الذين يخططون لاستخدامها مؤقتًا (الذين يعيشون في شقق أو للإيجار) أو لفترة قصيرة (الحياة الجامعية).

شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض

  • تنتشر في  جنوب الرياض، وتمتاز في الخدمات الكبيرة مثل الكشف المجاني وشراء الكميات الكبيرة وجميع الأنواع مثل الاسبليت والشباك والمركزي.
  • نوفر خدمات النقل والفك والتركيب المجاني.
  • مخازن كبيرة تحتوي على كميات كبيرة من المكيفات والتي يتم صيانتها لإعادة بيعها.
  • معارضنا منتشرة في جنوب الرياض وأرقامنا متوفرة في كل مكان لسهولة التواصل معنا.

نهتم بخدمتك أينما تكون موجود، وتعرفنا على اهم ما يميز هذه الشركات وكيف أنها وصلت للأفضلية من بين الشركات الأخرى.

شراء مكيفات سبليت

  • نشتري جميع المكيفات الاسبليت المستعملة من جميع الماركات والموديلات بأعلى الأسعار.
  • تتميز المكيفات الاسبليت بالتبريد الجيد والسرعات المختلفة ودرجات الحرارة التي تريدها، لذلك يكون الإقبال على المكيفات المستعملة كبير لأسعارها المناسبة.
  • تقوم شركات شراء مكيفات مستعملة بالتركيز على شراء المكيفات الاسبليت بالحالة الجيدة للربح من إعادة بيعها مرة اخرى.

شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض :

نحن في شركة العدل لشراء المكيفات المستعملة بالرياض والتي تعد واحده من ابرز شركات شراء المكيف المستعمل بالرياض نقوم بشراء المكيفات المستعملة بالرياض سواء السليمة او بها بعض العيوب وذلك لان الكثير من سكان الرياض والتي تتميز بانها من البلدان شديدة الحرارة حيث لا يستطيع سكانها العيش من دون المكيفات سواء السبليت او الصحراوية ونظرا لان هناك من يحب التجديد لشراء مكيفات بدقة عالية او للتحديث من الجديد الى القديم فنحن نشتري المكيفات المستعملة بالرياض دون البخس بالسعر ومراعاة الثمن وبالتراضي بين الطرفين .

المقالات الموصى بها

Call Now